دباب هارلي ديفيدسون موديل 2011
11/فبراير/2017 18:23 دباب القصيم 202 الآراء المرجعي: 3597موقعك: القصيم
السعر: اتصل بنا
للبيع دباب هارلي ديفيدسون مستعمل استعمال نظيف وحالته ممتازة
اللون : أسود
الموديل : 2011
الدباب لا يشكو من اي اعطال او مشاكل ويعمل بشكل رائع وقليلاً ما أستعمله ومثله مثل الجديد بالضبط ، ماشي 4700 كم فقط
وصل السوم إلى 18000 ريال
تفاصيل اضافية
الحالة
مستعملة

















