تسجيل الدخول لسرعة الوصول إلى أفضل الصفقات. انقر هنا إذا لم يكن لديك حساب.

دباب هارلي ديفيدسون موديل 2011

11/فبراير/2017 18:23   دباب   القصيم   202 الآراء المرجعي: 3597

موقعك: القصيم

السعر: اتصل بنا


للبيع دباب هارلي ديفيدسون مستعمل استعمال نظيف وحالته ممتازة

اللون : أسود

الموديل : 2011

الدباب لا يشكو من اي اعطال او مشاكل ويعمل بشكل رائع وقليلاً ما أستعمله ومثله مثل الجديد بالضبط ، ماشي 4700 كم فقط

وصل السوم إلى 18000 ريال

تفاصيل اضافية

الحالة
مستعملة