تسجيل الدخول لسرعة الوصول إلى أفضل الصفقات. انقر هنا إذا لم يكن لديك حساب.

بانشي موديل 2009 ممتاز

11/فبراير/2017 19:27   دباب   حفر الباطن   70 الآراء المرجعي: 3603

السعر: اتصل بنا


دباب ياماها بانشي نظيف جداً موديل 2009 تم تجديده بالكامل وتبديل الدينمو وقمت بتغيير بعض القطع فيه بقطع اصلية وكالة

ومركب له هدرز T5 وتباريز بالخلف ، ولكن بالدباب مشكلة بسيطة هو انه يطفي ويشتغل تلقائي

سبب البيع : هو عدم وجود فنيين لإصلاحه بحفر الباطن

تفاصيل اضافية

الحالة
مستعملة