بانشي موديل 2009 ممتاز
11/فبراير/2017 19:27 دباب حفر الباطن 70 الآراء المرجعي: 3603موقعك: حفر الباطن
السعر: اتصل بنا
دباب ياماها بانشي نظيف جداً موديل 2009 تم تجديده بالكامل وتبديل الدينمو وقمت بتغيير بعض القطع فيه بقطع اصلية وكالة
ومركب له هدرز T5 وتباريز بالخلف ، ولكن بالدباب مشكلة بسيطة هو انه يطفي ويشتغل تلقائي
سبب البيع : هو عدم وجود فنيين لإصلاحه بحفر الباطن
تفاصيل اضافية
الحالة
مستعملة















