دباب بطة ياباني 2012 للبيع
22/فبراير/2017 14:27 دباب الرياض 301 الآراء المرجعي: 4308موقعك: الرياض
السعر: 1,300 ﷼
للبيع دباب بطة من سوزوكي صناعة يابانية اصلية موديل 2012 أستعمال نظيف
المحركات تعمل بجدارة لا يوجد فيها اي عيوب ولم استخدمه سوى 4 أشهر
الدباب لونه لؤلؤي نظيف جداً خالى من الصدمات وسرعته 100 ومعه الفاتورة والبطاقة الجمركية
البيع بسعر 1300 علما بان الجديد من هذا النوع يباع بـ 1700 ريال
تفاصيل اضافية
الحالة
مستعملة











![2 دباب سوزوكي موديل [***]](https://lilbai3.com/storage/files/sa/3546/thumb-320x240-ad-image-589ec5be4df298.webp)





